s3edy7or


مدونة صعيدى حر

( s3edy 7or )

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2011

أهالى بلقاس يحتجزون "عكاشة"






  • قام أهالى مركز بلقاس التابع لمحافظة الدقهلية بطرد الإعلامى توفيق عكاشة والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية من المؤتمر الذى أعده حزب مصر القومي في ضيافة أحد  كبار عائلات البلد للتعريف ببرنامجه الانتخابى، بالإضافة إلى إحتجازه حتى الأن.
  • وكان أهالى بلقاس تجمعوا داخل السرادق المقام لمؤتمر "عكاشة" وقاموا بسبه وأجبروه على النزول من على المنصة داخل السرادق.
  • وكان طه ياسين الداعى للمؤتمر قد قام بإطلاق الرصاص احتفالا بعكاشة، وأصاب اثنين جراء إطلاق الرصاص وهما "محمد محمد السيد"، و"إياد صلاح"، وثار الحاضرون ضده، وهتفوا "ياتوفيق وطى وبوس.. إيد صفوت الشريف" و"الشعب يريد البطة ياتوفيق".
  • ومن جانبها تجاهلت قناة الفراعين التي يملكها عكاشة المؤتمر وأذاعت بعض اللقاءات المسجلة مع أهالي القرية قبل إجراء المؤتمر، كما أذاعت إحدي الحلقات المسجلة له في برنامجه الذي يقدمه "مصر اليوم".
  • (المصدر : الوفد )













والله رجاااااااااااااله



هناك تعليق واحد:

  1. رصد | خاص - الدقهلية | شباب بلقاس يحتجزون توفيق عكاشة بعد قيام احد أتباعه بإصابة مواطن بطلق ناري في قدمه #RNN
    مراسلنا: إياد صلاح

    قام عدد من شباب مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية بالهتاف "يا فلول يا فلول " على خلفية المؤتمر الشبعى الذى أقامه أحد أنصار توفيق عكاشه مرشح مجلس الشعب، فقام أنصار عكاشة بمحاولة إستبعاد هؤلاء الشباب من المؤتمر ومحاولة التهجم عليهم.

    ... أثناء ذلك قام رجل الأعمال طه ياسين طه سليمان والذى دعى للمؤتمر بإشهار سلاحه ليصيب محمود السيد علي بطلق ناري في القدم، فانكب عليه أحد الشباب لحمله فضربه أنصار عكاشة بكرسي في رأسه فشجها، ثم تكاثر الشباب و حملوه إلى المستشفى ..
    وقام سائق سيارة عكاشة بمحاولة فض الشباب حيث كاد ان يقتل اثنين لكنه كبح فرامل سيارته في اللحظة الاخيرة، ليخرج من السيارة حاملا رشاشا وافرغ عدة طلقات في الهواء لكن ذلك لم يجدي مع الشباب المتجمعين بانتظار توفيق عكاشة المختبئ الآن بعمارة رجل الأعمال طه ياسين.

    هذا وقد حضر للمكان مأمور القسم وحاول التحدث للشباب حتى يتمكن من القبض على الثلاثة (عكاشة و السائق و رجل الاعمال ) إلا ان الشباب يرفضون.

    ردحذف