s3edy7or


مدونة صعيدى حر

( s3edy 7or )

الثلاثاء، 17 يناير، 2012

القبض على اثنين من عصابة خُط الصعيد الحمبولي بالأقصر



ألقت قوات الشرطة بمحافظة الأقصر، القبض على اثنين من أفراد عصابة «الحمبولي»، الشهير بخُط الصعيد، كانا مسلحَيْن ببندقيتين آليتين، وذلك في كمين أمني نصبته القوات بمنطقة «منشأة العماري» بالمحافظة مساء الإثنين.

كانت معلومات وردت إلى أجهزة الأمن تفيد بتواجد سباعي هاني الواعر، ومحمد الأمير، المسجلين خطر، والمطلوبين على ذمة عشرات القضايا التي ارتكبتها عصابة ياسر الحمبولي بمنطقة نجع الترعة، التي شهدت معركة بين الأمن والحمبولي فجر الإثنين.

انتقلت أجهزة الأمن، على رأس مجموعات قتالية، وتم عمل عدة أكمنة لهما، وتمكنت إحدى المجموعات الشرطية من ضبطهما أثناء استقلالهما دراجة بخارية، أُبلغ بسرقتها، وبحوزتهما البندقيتين الآليتين، وأحيلا إلى النيابة التي باشرت التحقيق.

وتمكن المتهم المدعو ياسر الحمبولي من الهرب مجددًا بعد مطاردة من قبل قوات الأمن بالأقصر، أسفرت عن إصابة أحد أفراد عصابته.

يشار إلى أن «الحمبولي» كان الذراع اليمنى لخط الصعيد «هاشم العزب»، الذي حُكم عليه بالإعدام فى قضية قتل رئيس مباحث القصير، ويُتهم الحمبولي، بالاشتراك مع «الخط» في عمليات كثيرة بالأقصر، أبرزها اقتحام محطة بنزين بالكرنك وقتل أحد العاملين بها، واقتحام نقطة تفتيش والاستيلاء على الأسلحة الميري من أفراد الشرطة وسرقة بالون طائر، إضافة للكثير من عمليات ترويع المواطنين بالأقصر عن طريق الإطلاق المتكرر للنيران.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق